تحويل التعليم في مدارس معان إلى “عن بعد”

{title}
أخبار الأردن -

أخبار الأردن

 

قرر مدير مديرية تربية معان، وهبي الشلبي، اليوم السبت، تحويل التعليم في جميع المدارس بالمحافظة من وجاهي إلى “عن بعد”، وذلك ليوم غد الأحد الموافق 27-3-2022.

من جهة أخرى، قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، تحويل جميع المحاضرات الوجاهية في الجامعة ولجميع التخصصات والدرجات العلمية، لتصبح عن بعد (أون لاين) اعتبارا من يوم الأحد الموافق 27/3/2022 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 31/3/2022، على أن يتم تعويض مواد المختبرات التي لا تدرس عن بعد وفق برنامج سيعلن لاحقا بالتنسيق مع مدرسي المواد.

كما قرر تأجيل جميع امتحانات المستوى للطلبة الجدد التي كان من المقرر عقدها خلال هذا الأسبوع، لموعد آخر سيتم الإعلان عنه لاحقا.

وكان بيان صادر عن بعض العشائر في مدينة معان، اليوم السبت، اتهم أحد الوزراء الحاليين، بالتلاعب وتزوير نتائج الانتخابات البلدية التي جرت يوم الثلاثاء الماضي.

وقال البيان إنه صادر عن تجمع عشائر البزايعة والفناطسة وآل خطاب وعشائر عيال محمود/ آل الحصان والمحاميد والقرامسة والخورة والرواد والعقايلة والزيادنة وأبو تايه – معان.

وأضاف البيان أن العشائر المذكورة لن تقبل التنازل عن “حقوقهم المشروعة، التي حصلوا عليها بكل شرف ونزاهة خلال العرس الديمقراطي انتخابات المجالس البلدية ومجالس الحكم المحلي”.

وأشار البيان إلى أن هناك شخصيات ومسؤولين “يصدرون إرادتهم بتعيين أنفسهم زعماء وأوصياء على محافظات يعيش فيها مئات الألوف من العشائر الأردنية عبر التحكم والتلاعب بنتائج الانتخابات بالتزوير متعدين بذلك على هيبة الدولة والقوانين وتوجيهات جلالة الملك”.

وقال البيان إن بعض المسؤولين يقومون “بإصدار إرادتهم المزعومة بامتلاك وصاية الدولة المطلقة لتحديد من سيكون وزيرا ومن سيكون أمينا ومن سيكون رئيسا للبلدية ومن سيكون حتى عامل نظافة”، وفق وصف البيان.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير